''كبسة'' من النيابة على عنابر جمال وعلاء والعادلي وعز

في زيارة أشبه " بكبسة" لم تكن إدارة السجن تعلم بها، فاجأت النيابة العامة المحبوسين احتياطياً من قيادات النظام السابق، بزيارة تفتيشية، الخميس، داخل سجن مزرعة طرة توقفت خلالها على مدى وجود مخالفات داخل محبس المسؤولين السابقين.
واستمعت اللجنة لمطالب المساجين التى اقتصرت على توفير كبائن تليفونات للاتصال بأسرهم واستقبال اتصالات من ذويهم، ووعدهم أعضاء الفريق برفع الطلب عبر مذكرة رسمية إلى المستشار عبدالمجيد محمود للحصول على موافقته.
بدأت زيارة الوفد التابع لنيابة جنوب القاهرة، فى الحادية عشرة من صباح الخميس للتفتيش ومراقبة التزام أعضاء النظام السابق والوزراء والمسؤولين وعلاء وجمال، نجلى الرئيس السابق، داخل محبسهم.
وتبين أن المتهمين المحبوسين ملتزمون بالقواعد واللوائح الخاصة بالمحبوسين احتياطياً، كما تبين للجنة عدم وجود هواتف محمولة بحوزة المحبوسين احتياطياً أو مخالفات تستوجب تحرير محاضر لهم.
وترأس فريق النيابة المستشار ممدوح وحيد، المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة، ورئيس نيابة جنوب القاهرة الكلية، ورئيس نيابة المعادى.
وقال مصدر قضائى إن الزيارة جاءت بناءً على طلب من النائب العام للتأكد من أن معاملة أعضاء النظام السابق المحبوسين احتياطياً غير مميزة، وأنهم يعاملون من إدارة السجن مثل أى محبوس احتياطى آخر، ولا توجد تفرقة، إضافة إلى التأكد من أنهم لا يحملون هواتف محمولة يمكنهم من خلالها الاتصال، أو تلقى اتصالات من آخرين.
وأضاف المصدر: "إن أعضاء النيابة فتشوا فى الغرف التى ينزل بها أعضاء النظام السابق من وزراء ومسؤولين وكذلك نجلا الرئيس السابق مبارك، ولم يعثروا على شىء مخالف".




هل انت مع طرد السفير الاسرائيلى؟

نعم
لا

هل انت مع قطع الغاز على اسرائيل ومنع التصدير ليها؟
نعم
لا

هل انت مع الغاء اتفاقية كامب ديفيد ؟
نعم
لا


هل انت مع الفتح الدائم لمعبر رفح؟
نعم
لا

هل تؤيد فكرة تأجيل الانتخابات الى بعد وضع دستور جديد للبلاد؟
نعم
لا


هل نجحت حكومة شرف حتى الان في ادارة الازمات؟
نعم
لا

هل انت مع استمرار المجلس الاعلى للقوات المسلحة في حكم البلاد لفترة أطول؟
نعم
لا
هل انت مع العفو عن الرئيس المخلوع بعد تقديم الاعتذار للشعب المصري؟
نعم
لا



من الافضل لقيادة مصر الفترة القادمة ؟
عمرو موسي
البرادعي 
أخرون